الاثنين، يناير 28، 2013

بفضل الله عدت لاشاركم تربيه اولانا بفكر جديد فى ظل عدم الامان فى مصرنا الغاليه

بعد عون الله تعالى عدت لنتشارك فى تربيه اولادنا بفكر جديد
والان والكل منهك القوى والفكر مما يجرى حولنا فى مصرنا الغاليه وكل بلادنا العربيه والاسلاميه من عدوان علينا وعلى فلذات اكبادنا حضرنى دعاء سيدنا انس ابن مالك
كى استهل به مشاركتى الليلة 
 
" بسم الله الرحمن الرحيم . بسم الله وبالله. بسم الله خير الاسماء . بسم الله رب الارض والسماء . بسم الله الذى لا يضر مع اسمه شئ فى الأرض ولا السماء . بسم الله افتتحت و بالله ختمت وبهِ آمنت . بسم الله أصبحت ، و على الله توكلت . بسم الله على قلبى ونفسى . بسم الله على عقلى وذهنى . بسم الله على اهلى ومالى . بسم الله على ما أعطانى ربى . بسم الله الشافى . بسم الله المعافِى . بسم الله الوافى . بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا السماء وهو السميع العليم . هو الله الله ربى لا أُشرك به شيئاً، الله أكبر ،الله أكبر ،الله أكبر ، الله أكبر و أعز و أجل مما أخاف و أحذر . أسألك اللهم بخيرك من خيرك الذى لا يعطيه غيرك ، عز جارك ، و جل ثناؤك ، و لا اله غيرك .
. اللهم انى اعوذ بك من شر نفسى ، ومن شر كل سلطان ومن شر كل شيطان مريد ، ومن شر كل جبارٍ عنيد ، و من شر كل قضاء سوء ، ومن شر كل دابة ، أنت آخذ بناصيتها .
انّ ربى على صراطٍ مستقيم . و أنت على كلِ شئٍ حفيظ .
( ان وليى الله الذى أنزل الكتاب و هو يتولى الصـــــــــالحين )
اللهم انى أستجيرك و أحتجب بك من كل شئ خلقته و أحترس بك من جميع خلقك و كل ما ذرأت و برأت .و أحترس بك منهم ، و أفوض أمرى اليك .
و أقدم بين يدى فى يومى هذا ، وليلتى هذه ، و ساعتى هذه وشهرى هذا .
بسم الله الرحمن الرحيم ( قل هو الله أحد ، الله الصمد ، لم يلد ولم يولد ، و لم يكن له كفوا أحد )
عن أمامى : بسم الله الرحمن الرحيم ( قل هو الله أحد ، الله الصمد ، لم يلد ولم يولد ، و لم يكن له كفوا أحد )
من فوقى :بسم الله الرحمن الرحيم ( قل هو الله أحد ، الله الصمد ، لم يلد ولم يولد ، و لم يكن له كفوا أحد )
عن يمينى : بسم الله الرحمن الرحيم ( قل هو الله أحد ، الله الصمد ، لم يلد ولم يولد ، و لم يكن له كفوا أحد )
عن شمالى : بسم الله الرحمن الرحيم ( قل هو الله أحد ، الله الصمد ، لم يلد ولم يولد ، و لم يكن له كفوا أحد )
بسم الله الرحمن الرحيم ( الله لا اله الا هو الحىُ القيوم لا تأخذهُ سِنةُ ولا نوم له ما فى السموات ومافى الارض من ذا الذى يشفعُ عِندَهُ الا باذنه يعلمُ ما بينَ أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشئٍ من علمهِ الا بما شاء وَسِعَ كُرسِيٌهُ السَّمواتِ والأرض ولا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا و هو العلىٌ العظيـــــــــمُ )
بسم الله الرحمن الرحيم ( شَهِدَ اللهُ أَنّهُ لا الهَ الا هُوَ و المَلائِكَةُ وَ أُولُواْ العِلْمِ قَـائِمًا بِالقِسْطِ لا الهَ الا هُوَ العَزِيزُ الحَكِيمُ ) تكرر سبع مرات
و نحن على ما قال ربنا من الشاهدين : ( فإن تولُوا فقُلْ حَسْبِىَ اللهُ لا الهَ الا هٌوَ عَلَيْهِ تَوَكّلْتُ وَ هُوِ رَبُ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ )
تكرر سبع مرات
اسال الله العللى العظيم ان يحمى بلدنا مصر ويحمى شبابنا واولادنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق